شحن مجاني للطلبات أكثر من  200.00 ريال
الوزن المثالي السعودية
English
بودي بيلدر جلوتامين, 100, بدون نكهة, 5000 ملجم من الجلوتامين, وقود و محفز لـجهاز المناعـة

بودي بيلدر جلوتامين, 100, بدون نكهة, 5000 ملجم من الجلوتامين, وقود و محفز لـجهاز المناعـة

 139.15 ريال
بواسطة بودي بيلدر
كمية قليلة جدا!
تنبيه ! آخر المنتجات!
إنتهى من المخزن
شحن مجانى
: :
شحن مجانى يشحن من السعودية
 139.15 ريال
  • 5000 ملجم من الجلوتامين
  • وقود و محفز لـجهاز المناعـة
  • يدعم تعافي العضلات ويمنع انهيارها

بودي بيلدر جلوتامين هو مكمل يوفر الأحماض الأمينية الأساسية التي تسمى الجلوتامين. الجلوتامين هو أكثر الأحماض الأمينية وفرة في الأنسجة العضلية ويلعب دورًا مهمًا في العمليات الفسيولوجية المختلفة داخل الجسم.

مميزات بودي بيلدر جلوتامين:

  • الأحماض الأمينية الأكثر شيوعًا في أنسجة العضلات: الجلوتامين هو أكثر الأحماض الأمينية وفرة في الأنسجة العضلية. هذا يسلط الضوء على أهميته في دعم صحة العضلات ووظيفتها.
  • تخليق البروتين وتوازن النيتروجين: يشارك الجلوتامين في تخليق البروتين ، وهي العملية التي يتم من خلالها إصلاح الأنسجة العضلية وإعادة بناء نفسها. كما أنه يلعب دورًا محوريًا في الحفاظ على توازن النيتروجين في الجسم.
  • وقود للجهاز المناعي: يعمل الجلوتامين كمصدر وقود للخلايا المناعية ، ويدعم وظيفتها المثلى. من خلال توفير الوقود اللازم ، يساعد الجلوتامين في تعزيز قدرة الجهاز المناعي على الدفاع ضد مسببات الأمراض والحفاظ على الصحة المناعية العامة.
  • الوظيفة المعوية السليمة: يساعد الجلوتامين في الحفاظ على وظيفة الأمعاء المناسبة ، ودعم صحة الجهاز الهضمي وسلامة بطانة الأمعاء.
  • احتياجات الجلوتامين الإضافية: التمرين المكثف هو أحد هذه السيناريوهات التي تستنفد مخازن الجلوتامين بسرعة. يمكن أن تساعد مكملات الجلوتامين في الحفاظ على مستويات الجلوتامين الحرجة خلال هذه الأوقات ، ودعم وظائف الجسم الأساسية.
  • تخليق بروتين العضلات ومنع انهيار العضلات: يلعب الجلوتامين دورًا مهمًا في تخليق البروتين العضلي ، وهو أمر ضروري لنمو العضلات واستعادتها. كما أنه يساعد على منع انهيار العضلات والحفاظ على كتلة العضلات
  • دعم الجهاز المناعي: يوفر الجلوتامين الدعم لجهاز المناعة عن طريق تغذية الخلايا المناعية والحفاظ على وظيفة المناعة ،

امزج ملعقة واحدة (5 جم) من المكمل مع 100-200 مل (3.4-6.8 أونصة) من الماء أو مشروبك المفضل.
استهلك الخليط بعد التمرين لدعم استعادة العضلات وتجديد مخازن الجلوتامين.

خيارات استخدام إضافية:
يمكن أيضًا استخدام Body Builder Glutamine 5000 mg قبل وأثناء التمرين لتوفير دعم مستمر لصحة العضلات ووظيفة المناعة أثناء النشاط البدني.
خيار آخر هو تناوله قبل النوم للمساعدة في دعم تعافي العضلات وإصلاحها أثناء النوم.

بالنسبة للحوامل والمرضعات والأشخاص الذين يعانون من حالات طبية شائعة أو يتناولون الأدوية ، استشر أخصائي الرعاية الصحية قبل تناول المنتج

{{avgRating}}
{{reviewCount}} تقييم
ارسال تعليقك
تقييمك لهذا المنتج:
{{totalReviews}} مراجعات

الرئيسية الأقسام العروض البراندات الحساب