شحن مجاني للطلبات أكثر من  200.00 ريال
الوزن المثالي السعودية
English
 لابيرفا بدلة التنحيف الحراري للتخسيس, صغير, أسود, تحفيز التمثيل الغذائي

 لابيرفا بدلة التنحيف الحراري للتخسيس, صغير, أسود, تحفيز التمثيل الغذائي

 319.00 ريال
بواسطة لابيرفا
كمية قليلة جدا!
تنبيه ! آخر المنتجات!
إنتهى من المخزن
شحن مجانى
: :
شحن مجانى يشحن من السعودية
 319.00 ريال
  • تحفيز التمثيل الغذائي
  • تحسين الــدورة الدموية
  • إنقاص متوسط وزن الجسم

 تم تصميم بدلة لابيرفا بدلة التنحيف الحراري لتوفر تأثيرًا مشابهًا للساونا ، مما يساعد في تنحيف الجسم وتوحيد لونه. البدلة المصنوعة من مادة النيوبرين تزيد من الدورة الدموية وتعزز التعرق أثناء التمرين وتستهدف مناطق مثل البطن والكتفين والصدر والأرداف والجوانب.

ارتداء بدلة التخسيس أثناء التدريبات أو الأنشطة البدنية ، فإنه يخلق تأثيرًا حراريًا يعزز تكسير الخلايا الدهنية ويدعم جهود فقدان الوزن ، وهو مصمم لسهولة الاستخدام ، ويضمن ملاءمة مريحة ويسمح بحرية الحركة. يمكن ارتداؤها وإزالتها وتعديلها بسهولة حسب الحاجة. يساعد التعرق المتزايد الناتج عن البدلة على طرد السموم والشوائب والمواد الضارة من الجسم ، مما يعزز إزالة السموم بشكل عام وتحسين الرفاهية.

مميزات لابيرفا بدلة التنحيف الحراري للتخسيس

  • إنقاص الوزن بشكل فعال: تم تصميم بدلة التخسيس لتعزيز التعرق وتوليد الحرارة ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل وزن الجسم ، خاصة عندما تقترن بنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • إنقاص وزن الماء: تساعد البدلة في إزالة الماء الزائد من الجسم من خلال زيادة التعرق ، مما يساهم في فقدان الوزن بشكل مؤقت ومظهر أنحف.
  • إنقاص متوسط وزن الجسم: من خلال زيادة إفراز العرق وتعزيز حرق السعرات الحرارية ، يمكن لبدلة التخسيس أن تساعد في الوصول إلى وزن صحي والحفاظ عليه.
  • تحفيز التمثيل الغذائي: يمكن أن يحفز التأثير الحراري للبدلة عملية التمثيل الغذائي في الجسم ، مما يحتمل أن يعزز معدل حرق السعرات الحرارية ويدعم جهود إدارة الوزن.
  • تحسين الدورة الدموية: قد يؤدي الضغط والحرارة الناتجة عن البدلة إلى تعزيز الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم ، مما قد يكون له آثار إيجابية على الصحة العامة والرفاهية.

الاستعمال:

ارتدِ البدلة أثناء روتينك اليومي لمدة 4 إلى 6 ساعات. يمكن أن يساعد هذا التآكل الممتد في تعزيز تأثيرات التخسيس وتشكيل الجسم للبدلة.
من المهم الاستماع إلى جسدك وأخذ قسط من الراحة إذا شعرت بأي إزعاج أو تعرق شديد.


تعليمات الغسيل:

اغسل البدلة يدويًا باستخدام منظف معتدل في الماء البارد. تساعد طريقة الغسيل اللطيفة هذه في الحفاظ على جودة ومرونة البدلة.
تجنب استخدام المجفف ، لأن الحرارة يمكن أن تلحق الضرر بالمادة المرنة. بدلًا من ذلك ، اترك البدلة تجف في الهواء بشكل طبيعي.
لا تستخدم مواد التبييض أو المواد الكيميائية القاسية ، لأنها يمكن أن تتلف القماش وتؤثر على أداء البدلة.
جفف البدلة في الظل لمنع التعرض لأشعة الشمس المباشرة ، والتي قد تسبب بهتان الألوان أو تلفها.

  • مشاكل الدورة الدموية: يجب على الأفراد الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية استشارة أخصائي رعاية صحية قبل استخدام بدلة التخسيس. قد تؤثر الحرارة والضغط المتزايدة من البدلة على الدورة الدموية ، ومن الضروري ضمان استخدامها الآمن.
  • التهاب الجلد: إذا كان لديك تاريخ من التهاب الجلد أو أي حالة جلدية ، فمن المستحسن تجنب ارتداء بدلة التخسيس لأنها قد تؤدي إلى تفاقم تهيج الجلد. استشر طبيب أمراض جلدية أو أخصائي رعاية صحية للحصول على مشورة شخصية.
  • المرض المطول: يجب على الأفراد الذين يعانون من مرض طويل أو أمراض مزمنة استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل استخدام بدلة التخسيس. قد لا تكون الدعوى مناسبة للجميع ، والإرشاد المهني مهم لضمان السلامة وتجنب أي آثار ضارة محتملة.
  • تهيج الجلد أو عدم الراحة: إذا كنت تعاني من أي تهيج في الجلد أو عدم الراحة أو التعرق المفرط أثناء ارتداء البدلة ، فمن المستحسن التوقف عن استخدامها على الفور. استمع إلى إشارات جسمك وامنح الأولوية لراحتك ورفاهيتك.
{{avgRating}}
{{reviewCount}} تقييم
ارسال تعليقك
تقييمك لهذا المنتج:
{{totalReviews}} مراجعات

الرئيسية الأقسام العروض البراندات الحساب